مفاجأة..بكري ينصف الأهلي ويصفع الزمالك بـ3 قرارات

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 02:25 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
قررت وزارة الشباب والرياضة عن إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة، وقررت وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين مجلس إدارة جديد بشكل مؤقت لحين الانتخابات الجديدة.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس الزمالك كلا من:

"أحمد البكري وهو رئيس محكمة جنايات الجيزة، وهشام إبراهيم من مكتب النائب العام، والمستشار محمد عطية، بالإضافة إلى أيمن يونس ومحمد سيف".

ويبقى هناك حالة من الخوف الكبير لدى شريحة كبيرة من جانب جماهير الزمالك من تأثر فريق الكرة محليا وأفريقيا، خاصة بعد أن عاد الفارس الأبيض للمنافسة بشكل قوي على الألقاب القارية بعد تحقيق الكونفيدرالية بالعام الماضي وايضا لقب السوبر الأفريقي.

كما أصبح نادي الزمالك منافس قوي للنادي الأهلي، في البطولات المحلية، وايضا على الصفقات خلال فترات الانتقالات.

وشهدت الساعات الماضية بعض التصريحات من جانب المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء وهو ما تسبب في بعض المخاوف لدى بعض الجماهير وجاءت التصريحات على النحو التالي:

-تهنئة الأهلي باللقب
حرص أحمد بكري على تهنئة النادي الأهلي بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الزمالك في النهائي وهو ما تسبب في غضب البعض من قيامه بذلك خاصة أن الأهلي لم يقدم التهنئة للزمالك بعد الفوز بالكونفيدرالية بالعام الماضي، وايضا بعد الفوز بالسوبر الأفريقي بالنسخة الماضية.

-إعادة العلاقات مع الأهلي
أبدى المستشار أحمد بكري إعادة العلاقات والهدوء مع النادي الأهلي، وقد يتسبب ذلك في بعض المخاوف لدى الجماهير، خاصة أن الضجة التي كان يقوم بها مرتضى منصور في مواقفه وقرارته كانت تتسبب في بعض الازعاج للإدارة الحمراء.

-تهدئة الأوضاع إعلاميا وإداريا
من المتوقع أن تشهد الفترة الماضية، حالة من الهدوء والاستقرار الإعلامي والإداري من جانب الزمالك، في التعامل مع النادي الأهلي، بعد أن كان يسير المجلس السابق في اتجاه واحد فقط وهو شن حربًا قويًا على منطومة الأهلي بالكامل كما كانت تخصص قناة الزمالك وقتا ً طويلًا فقط للحديث عن المنافس والتجريح والتشكيك في كل الأمور الخاصة به.
Advertisements