أيمن يونس يدعم لاعبي الزمالك بعد رحيل مرتضي منصور

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 03:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تواجد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تدريبات الفريق قبل السفر للاسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش مساء غد في نصف نهائي كأس مصر.

وحرص أيمن يونس على الاجتماع بالجهاز الفني من أجل التأكيد على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق .

وقام أيمن يونس بعقد جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" بصفته قائد للفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والأطلاع على حالة اللاعبين.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، حيث جاءت الجلسة بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد للفريق .

وتحدث باتشكيو عن أهمية لقاء طلائع الجيش غدا، والذي يعتبر نقطة فاصلة في مشوار بطولة كأس مصر من احل الوصول إلى النهائي، مطالبا اللاعبين بالتركيز القوي، ومواصلة العمل بقوة ، وتحقيق الهدف وهو الفوز .

كما تحدث عبدالحليم على مع اللاعبين ، مؤكدا لهم أن الأمور ستسير بشكلها الطبيعي خلال الفترة المقبلة، مطالبهم بعدم التأثر بالاحداث الحالية ، والتركيز فقط في الملعب وتحقيق الأهداف والفوز ، وأضاف أن الحفاظ على استقرار الفريق هو الهدف المطلوب وسنقوم بالعمل عليه ، وتوفير كافة سبل النجاح من أجل تحقيق الإنجازات .


وانتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد أن أدى مرانا خفيفا أمس، و شارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم انتظارا لإنهاء إجراءات قيده بعد تعاقد الزمالك معه، ووضع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك برنامج إضافي للمثلوثي لتنفيذه لحين انتهاء الفريق من مباراة الجيش.

وحصل الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي على راحة من التدريبات الجماعية في مران اليوم ؛ حيث يغيب ساسي بسبب الإيقاف عن مباراة الجيش غدا؛ في حين أن بن شرقي يعاني من حالة إجهاد، ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي بجمانيزيوم النادي ، تحت اشراف الجهاز الفني .

وتواجد الثنائي بالجلسة التي عقدها باتشيكو المدير الفني وعبدالحليم علي مدير الكرة الجديد ، مع اللاعبين قبل انطلاق المران ، وعقب ذلك انخرطوا بالحصة التأهيلية بالجمانيزيوم.

وحرص عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب انتهاء اجتماع الجهاز الفني مع اللاعبين ، على حث الجميع الوقوف والالتفاف ، والتعهد على بذل أقصى ما لديهم واسعاد الجماهير ، ومواصلة العمل بقوة ، والعمل علي رفعة نادي الزمالك واسعاد جماهيرة، وفي النهاية قام الجميع بقراءة الفاتحة والتعهد على مواصلة العمل والانتصارات .