لجنة الكرة الجديدة في الزمالك «تعكنن» على الأهلي بـ4 ضربات

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 05:06 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة، وأصدرت الوزارة بيانا رسميا أعلنت فيه إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

ووفقًا لما جاء في بيان وزارة الشباب والرياضة، فإن المستشار أحمد بكري محمد حميدة سيتولى رئاسة النادي بصورة مؤقتة، ومن المقرر أن يتواجد في عضوية اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الثنائي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

ويسعى المجلس المؤقت لنادي الزمالك بالوقت الحالي، تشكيل لجنة للكرة تتولى جميع الملفات التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، وتم الاستقرار على وجود أيمن يونس رئيسا للجنة، وأشرف قاسم مشرفا على الكرة، وعبد الحليم علي مديراً للكرة، كما هناك اتفاقات مع أحمد رمزي للتواجد ضمن اللجنة.

ويبقى هناك عدد من الأمور الهامة التي تسعى لجنة الكرة بالزمالك لوضع النقاط فوق الحروف حتى لا يتأثر فريق الكرة بالأحداث الآخيرة وذلك على النحو التالي:

-تجديد الثقة في باتشيكو
يحتاج المدرب البرتغالي للشعور بالثقة من جانب لجنة الكرة في نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد خسارة البطولة الأفريقية أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

-تهيئة اللاعبين نفسيا بعد صدمة القرن
تحتاج اللجنة ايضا لتهيئة اللاعبين بشكل جيد نفسيا ومعنويا، في المرحلة الصعبة الحالية من أجل المنافسة بقوة على لقب كأس مصر، ومصالحة الجماهير البيضاء بعد خسارة لقب دوري الأبطال.

-الصفقات
تحتاج لجنة الكرة في نادي الزمالك لإبرام بعض الصفقات الهامة التي يحتاجها الفريق سواء في خط الدفاع وخط الهجوم كما طلب باتشيكو في وقت لاحق، كما هناك بعض الصفقات المعلقة والتي لم تحسم مع إدارة بيراميدز مثل ضم نبيل عماد دونجا.

-التجديد
هناك ايضا ملفات تحتاج إلى سرعة الحسم من جانب الإدارة مثل التجديد للثنائي يوسف أوباما وفرجاني ساسي حيث ينتهي عقد الثنائي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهم التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

Advertisements