الفيروس يحاصر الأبيض .. إصابة جديدة بكورونا تضرب الزمالك

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 12:12 م
كتب: عمرو بكار
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
تأكد إصابة عمر بكار لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك بفيروس كورونا بعد ظهور عينة المحية الطبية للفيروس " إيجابية ".

وعلى الفور ، تم عزل اللاعب عمر بكار عن التدريب مع الزمالك ، للتعافي من فيروس كورونا والعودة من جديد للمشاركة مع الفريق الأبيض .

ومن المقرر أن يخضع عمر بكار إلى اختبار جديد بنهاية الإسبوع الجارى للتأكد من التعافي من الكورونا قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم المقرر إقامتها مطلع العام المقبل فى مصر .

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب رجال كرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو قائمة الفريق الأولية للمشاركة في بطولة العالم رقم 27 التي تستضيفا مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير 2021.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة هشام نصر قائمة المنتخب الأولية التي تضم 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي استعدادا للمشاركة في بطولة العالم 2021.

وتضم القائمة 35 لاعبا من بينهم 7 محترفين، على أن يتم استبعاد 15 لاعبا منهم في الاجتماع الفني قبل انطلاق البطولة، ليمثل الفراعنة 20 لاعبا فقط في المونديال.

ويحق لكل منتخب استبدال 5 لاعبين طوال البطولة، وكذلك يحق لكل منتخب تغيير أي لاعب مصاب من القائمة الموسعة دون احتسابه من ضمن التبديلات الخمسة بحد أقصى 10 لاعبين.