الإسماعيلي يرد على إيقاف القيد بسبب النجوم

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 01:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن اتحاد كرة القدم لم يقم بمنع القيد، وتم تسجيل القائمة الأولي بالفعل.

ورد وحيد على تصريحات محمد الطويلة رئيس نادي النجوم بشأن منع الإسماعيلي من قيد اللاعبين بسبب عدم سداد قيمة العقوبة المالية التي وقعتها المحكمة الرياضية الدولية "كاس" في قضية إبراهيم حسن.

وقال وحيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "نصر عزام محامي النادي الإسماعيلي، وتم تقديم حكم في الفيدرالية، وبالتالي الطعن يوقف الحكم، وهذا الأمر لا يوقف القيد".

وأضاف: "محامي الإسماعيلي أصدر بيان قال فيه أن الطعن يوقف التنفيذ والقضية لم تنتهي بالكامل، ولن يضيع حق أحد، أطمئن جماهير الإسماعيلي أن القيد لم يتوقف حتى تلك اللحظة".

وواصل: "قمنا بقيد 21 لاعب في قائمة الإسماعيلي، وقبل 6 ديسمبر سنقيد القائمة الثانية للاعبين الجدد، ولازلنا في مفاوضات مع بعض اللاعبين".

وتابع: "الإسماعيلي سيقيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية، لن أتدخل في النظام الإداري للنادي، وقبل 6 ديسمبر سنقيد القائمة الثانية بدون أي أزمة".

وحول امكانية ضم لاعبين من الأهلي، قال: "هناك أكثر من لاعب مرشح من الأهلي وأندية آخرى، واجتماعات لجنة التعاقدات مستمرة، نحتاج تدعيم بعض المراكز، وخلال الأسبوع الجاري هناك جديد وسيتم الاعلان عنه".

وأضاف: "لم نتلقى عرضا رسميا من الأهلي لضم عبدالرحمن مجدي، وغير وارد مطلقا دخوله في صفقات تبادلية كما تم قيده في القائمة الأولي ومتمسكين باللاعب في الموسم القادم، نرغب في الاحتفاظ بالقوام الأساسي، هناك شائعات كثيرة تخرج بطريقة ممنهجة في الفترة الماضية".

وأكمل: "هناك لاعبين كثيرين يخرج عنهم شائعات وأعلن النادي في وقت سابق أنه لن يتم بيع أي لاعب من الأعمدة الأساسية".

وأتم: "همام طارق أصبح خارج القائمة الأولي، وقمنا بقيد شيلونجو وبيكيتي، اللاعب العراقي خرج بسبب عدد اللاعبين الأجانب".