محمد عبد المنعم نجم طائرة الزمالك يكشف سبب رحيله عن الأهلي

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 03:40 م
كتب: محمد ناجي
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم
كشف محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك أسباب رحيله عن الأهلي خلال الفترة الماضية قبل انطلاق الموسم الجديد والعودة للقلعة البيضاء.

ولعب "عبد المنعم" نجم الزمالك للأهلي خلال السنوات الماضية وحقق العديد من البطولات، لكنه عاد للقلعة البيضاء مطلع الموسم الجاري خاصة بعدما علم بإقتراب رحيل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق والذي كان سببا في رحيله عن الفريق والانتقال للأهلي قبل عدة سنوات.

وقال عبد المنعم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "إلى إدارة نادي الزمالك وجماهيره العريقة في البداية أعتذر عن الفترة التي قضيتها خارج نادي الزمالك لأسباب معينة، وكنت خاطيء أنني لم أتحدث عن تلك الظروف وكان من الممكن أن أستمر مع الفريق الذي أعتبره بيتي وترتبيت فيه وأخلصت له من صغري، فلم أشجع غير الزمالك والجميع في مصر يعلم أنني زملكاوي".

وأضاف: "لقد طلبت بفسخ تعاقدي للرجوع إلى بيتي نادي الزمالك وبفضل جماهيره والنادي أصبحت محمد عبد المنعم قائد الفريق ولاعب منتخب مصر".

وأتم: "أتمنى من إدارة الزمالك وجماهيره العريقة قبول اعتذاري وبدعمكم للفريق ستعود الكره الطائرة في النادي لمنصات التتويج".

يذكر أن الأهلي قد أعلن عبر موقعه عدم قيد محمد عبد المنعم في قائمته للموسم الجديد رغم تجديد تعاقده منذ فترة لأسباب فنية، وأعلن النادي أيضا بأن القرار يأتي من أجل إتاحة الفرصة للاعب لاستكمال مشواره الفني في نادٍ آخر.

بينما أكد اللاعب أنه من طلب فسخ تعاقده مع الأهلي للعودة من جديد للزمالك.