أول رد فعل من مرتضي منصور بعد وداع مسابقة كأس مصر

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:51 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كشفت مصادر خاصة أن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول قد تحدث مع بعض مؤيديه حول أن وداع بطولة كأس مصر نتيجة طبيعية للأطاحه به.

وقالت المصادر ان مرتضي منصور تحدث مع بعض المقربين منه وقال أن ما يحدث كان مخططاً له وسيستمر حال الفريق بهذا الشكل من التراجع طوال الفترة الماضية.

وأضاف مرتضي منصور نصاً:" هل هذا هو طارق حامد او محمود علاء ..هذا ما سوف سيكون عليه الزمالك مستقبلاً بعدي".

يسود إتجاه كبير داخل الزمالك لإقالة البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة البيضاء بعد خسارة بطولتين في اقل من اسبوع .

وهناك حالة من الغضب داخل القلعة البيضاء بعد الخسارة من الأهلي ثم طلائع الجيش ووداع كأس مصر في نصف نهائي البطولة.

ويعقد أيمن يونس إجتماعاً مع لجنة الكرة واللجنة المشكلة لإدارة النادي خلال الساعات لحسم الموقف.
وفجر فريق طلائع الجيش مفاجأة كبيرة وأطاح بالزمالك حامل اللقب من المربع الذهبي لبطولة كأس مصر لكرة القدم بالفوز عليه 3 /1 اليوم الثلاثاء.

وودع الزمالك بطولته المفضلة بعد أربعة أيام فقط من خسارته أمام غريمه التاريخي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي.

ويلتقي طلائع الجيش في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري.

وتقمص أحمد سمير لاعب الزمالك السابق وطلائع الجيش الحالي دور البطولة بتسجيله هدفين في مباراة اليوم.

وألغى الحكم هدفا سجله محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 11 بداعي التسلل.

وتقدم سمير بهدف للطلائع في الدقيقة 35 لكن محمود عبد الرازق شيكابالا أدرك التعادل للزمالك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى وقت إضافي على شوطين والذي شهد عودة سمير لهز شباك فريقه السابق  بهدف أخر في الدقيقة 95 من ضربة جزاء.

وأكد عمرو مرعي أحقية طلائع الجيش في الفوز بتسجيله الهدف الثالث في 113.