وليد شعبان: إلغاء ركلة جزاء الإتحاد أمام الأهلي "قرار صحيح"

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي - الاتحاد
الأهلي - الاتحاد السكندري
يرى وليد شعبان الحكم المساعد السابق، أن إلغاء ركلة جزاء للاتحاد السكندري أمام الأهلي بنصف نهائي كأس مصر كان قرارًا صحيحا.

وقال شعبان، لبرنامج الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: تراجع محمد معروف حكم الساحة عن احتساب ركلة جزاء للاتحاد امام النادي الاهلي كان قرارا صحيحا.

وتابع: علي معلول ارتكب مخالفة في كرة الضربة الركنية التي تسببت في الهدف الثاني للأهلي امام الاتحاد.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.