4 أسباب وراء موقف الخطيب التاريخي بالإطاحة بالمعلم من الأهلي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 05:45 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
محمود الخطيب
محمود الخطيب
انتهت علاقة صالح جمعة بالنادي الأهلي بعد الاتفاق مع الإدارة على فسخ عقده بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

وهناك 4 أسباب وراء موقف الخطيب التاريخي بالإطاحة بالمعلم من الأهلي:

-رحيل مرتضى
جاء فسخ النادي الأهلي لعقد صالح جمعة، وذلك لتأكد الإدارة بصعوبة انتقاله لصفوف الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة أن مرتضى منصور وأمير مرتضى كان لديهم ثقة كبيرة في امكانياته الفنية، وكان لديهم رغبة منذ فترة طويلة بالحصول على خدماته، والوضع بالفترة الحالية قد شهد رحيل مرتضى ونجليه أمير وأحمد عن المشهد في الزمالك.

-5 سنوات دون جدوى
لم يقدم صالح جمعة أي مردود فني يذكر خلال السنوات الـ5 الماضية، ورغم ذلك كان يحظى اللاعب بدعم جماهيري كبير، وخلال الموسم الحالي لم يشارك صاحب الـ27 عاماً سوى في 39 دقيقة، ليصبح علامة استفهام كبيرة في صفوف الفريق ولغز يحتاج إلى تفسير.

-الأهلي يتحكم في المشهد
مجلس إدارة الأهلي عندما قرار الإطاحة بالمعلم من صفوفه كان في موضع قوة، وتحديدا بعد الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا والفوز على نادي الزمالك في النهائي، ووجود دعم قوي للمجلس في أي قرار سوف يتم اتخاذه بالمرحلة القادمة.

-ناصر ماهر
جاءت عودة ناصر ماهر للقلعة الحمراء من صفوف سموحة، بالتزامن مع انسجام وتألق محمد مجدي أفشة مع الفريق بشكل مميز، ليمهد ذلك لخطوة وقرار مجلس الأهلي بفسخ عقد صالح جمعة مع الفريق الأحمر.

Advertisements