الأهلي أم بيراميدز..نكشف وجهة فرجاني ساسي القادمة

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:46 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
حالة من الارتباك الشديد تسيطر على لاعبي نادي الزمالك، وتحديدا بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة.

وأصدرت الوزارة بيانا رسميا أعلنت فيه استبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي له والمدير المالي، من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة ايهما أقرب.

وقررت وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين مجلس إدارة جديد بشكل مؤقت لحين الانتخابات الجديدة،ويضم التشكيل الجديد لمجلس الزمالك كلا من: "أحمد البكري وهو رئيس محكمة جنايات الجيزة، وهشام إبراهيم من مكتب النائب العام، والمستشار محمد عطية، بالإضافة إلى أيمن يونس ومحمد سيف".

ويبقى أكثر المتضررين في صفوف الزمالك بعد رحيل مجلس مرتضى منصور هو المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي أصبح موقفه متأزم بشكل كبير، حيث يحصل سنوياً على ما يقرب من مليون و700 ألف دولار.

وكان اللاعب قد اتفق مع أمير مرتضى المشرف العام السابق على تقاضي 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وقد ترفض الإدارة الجديدة للزمالك حصول اللاعب على هذه القيمة المادية بالوقت الحالي، بالتزامن مع أن الموسم المقبل يعتبر هو الآخير له مع الزمالك ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

وارتبط فرجاني ساسي في الأيام الماضية بالانتقال إلى الأهلي أو بيراميدز ولكن على أرض الواقع من الذي يعتبر هو الأقرب لضم اللاعب من حيث المنطق والعقل:

-الأهلي
يمتلك النادي الأهلي طفرة عددية بالوقت الحالي في خط الوسط وذلك في ظل جاهزية عمرو السولية وحمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج، كما قرر الأهلي عودة أكرم توفيق لصفوفه من جديد.

ولذلك من الصعب أن يفكر الأهلي في التعاقد مع لاعب وسط جديد في المرحلة القادمة، كما أن قائمة الأجانب لا يتوفر بها أي مكان آخر.

-بيراميدز
يبحث بيراميدز منذ فترة عن التعاقد مع لاعب مميز في منطقة خط الوسط يكون قادر على الابداع وقيادة الهجمات للأمام،كما يعتبر الفريق السماوي هو الوحيد القادر على منح فرجاني ساسي عقداً بقيمة تتجاوز الـ2 مليون دولار بالموسم الواحد.

فهل تشهد الفترة المقبلة دخول بيراميدز في مفاوضات قوية مع لاعب الزمالك لبحث امكانية ضمه، حال رحيله من القلعة البيضاء؟، أم يفكر اللاعب في الانتقال لأحد الأندية الخليجية في ظل وجود عروض قطرية وسعودية لضمه.
Advertisements