مرتضي منصور يتعهد بمفاجأت نارية اليوم

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 01:51 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك المعزول أنه سيرد اليوم بمفاجأت قاسية علي إدعاءات مخالفات القلعة البيضاء .

وقال مرتضي منصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:"أجلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى مابعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا اشغل اللاعبين وانتظروا الرد غدا بمفاجأة قاسية".

وأضاف: " لابد ان اتحدث واوضح بعض الحقائق التي تخص تدعيم الفريق، ولابد ان اوضح ان رزاق سيسيه تم الموافقة على اعارته لفريق الاتحاد السكندري بقيمة 4 ملايين جنيه، نظرا لعدم وجود مكان شاغر في الاجانب ولابد من اعادة المغربي حميد احداد".

وأوضح: " حميد احداد كان هداف الدوري المغربي الموسم الماضي، ووكيله كان يماطل من اجل عدم قيده ورحيله مجانا وثمنه مليون ونصف دولار وهو ما يعادل 26 مليون جنيه، وكان ذلك سوف يهدر في حال عدم قيده".

واوضح: " رحيل احمد رفعت جاء لعدم وجود مكان له في الفريق، كل كان ممكن يلعب بدلا من اشرف بن شرقي او زيزو هل ترون ذلك واستفدنا منه ماديا".

وتابع: "الزمالك يحتاج لاعب في وسط الملعب بجانب طارق حامد ومدافع مساك بجانب الونش ومحمود علاء، وتركنا للجنة المحترمة الحالية عقود مدته 4 سنوات ورغبة للحرف خط وسط في مصر نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز، وايضا عبدالله البكري من افضل المدافعين في مصر".

وقال: " من الواضح ان هزيمة اليوم وخروج الزمالك من كأس مصر بسبب شعور اللاعبين بالاحباط بعد خسارة بطولة دوري أبطال افريقيا، وايضا شعورهم بعدم الامان بعد حل مجلس الادارة الذي كان موفر لهم جميع الاحتياجات مش عاوزين يعترفوا ان مرتضى وابنائه كانوا ناجحين"