شوبير يستفز جمهور الزمالك

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد شوبير
أحمد شوبير
علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الكرة المثيرة للجدل في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، والتي سجل منها المارد الأحمر هدفه الثاني.

وقال شوبير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "كرة علي معلول ركنية صحيحة، ولكن قد يكون فيها نسبة شك بأنها ركلة حرة للاتحاد"، موضحًا: "الاتحاد كان هايل وحسام حسن عامل تكتيك وروح محترمة في الفريق".

وأضاف: "موسيماني أيضًا عمل جمل فنية عديدة في المباريات السابقة، باستغلال الكرات الثابتة وهو ما وضح في مباراة الزمالك في دوري الأبطال، والاتحاد بالكأس، وما يحسب له ظهور أيمن أشرف وياسر إبراهيم في أفضل حالاتهم، وهو ما سيمثل صعوبة على بدر بانون في حجز مكانًا أساسيًا في الفريق".

وتابع شوبير: " سنة 2020 سعيدة على النادي الأهلي فقط والأهلي قادر على حصد المزيد من البطولات".

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.