شوبير يكشف الموقف النهائي لصفقة الموسم بالأهلي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 10:43 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
الاهلي
الاهلي
علق الإعلامي أحمد شوبير، على دخول الأهلي بقوة من أجل إنهاء صفقة سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، والذي اكد في وقت سابق استعداده للرحيل إلى صفوف النادي الأهلي حالة موافقة فريقه خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط سيرينو بعقد مع فريقه الجنوب إفريقي حتى العام 2024، حيث جدد الفريق للاعب لتأمينه من العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية بعد تألقه اللافت للنظر خلال الموسم الماضي.

وقال "شوبير"، خلال برنامجه "ملعب أون" عبر قناة "أون تايم سبورت": "موضوع سينريو، قال مدير فريق صن داونز، إن الأهلي قدم عرضا ولكن العرض ضعيف وقال إن عرض الأهلي لا يليق، وطالما إن الأهلي دخل في مفاوضات يبقى هيخلص وموسيماني عايزه واللاعب كويس واللاعب هيفيد الأهلي بشكل غير عادي".

وجه سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الشكر للاعبي الأهلي على ما قدموه أمام الاتحاد السكندري.

وكشف قمصان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على فضائية أون تايم سبورتس عن تفاصيل الجلسة التى عقدها الخطيب رئيس النادي مع اللاعبين أمس قبل ليلة واحدة من مواجهة الاتحاد.

وتابع مدرب الأهلي: "الخطيب أجتمع بنا أمس، وحذرنا من خطورة مباريات الكأس، طالبنا بالتركيز، وحث اللاعبين على اهداء الجماهير لقب كاس مصر".

وكشف قمصان عن أهمية الضربات الثابتة في بناء اللعب وتشكيل خطورة على منافسي الأهلي بتعليمات من موسيماني موجها الشكر لادارة الاتحاد وجهازهم الفني على ما قدموه أمام بطل إفريقيا.
Advertisements