الاسماعيلى يستبعد 3 لاعبين من قائمته الأولى.. ويواجه المقاصة وديا

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:11 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بـالإسماعيلي عن الاتفاق مع نظيره بنادي مصر المقاصة، على تنظيم مواجهة ودية يوم السبت المقبل باستاد الإسماعيلية وذلك ضمن سلسلة تحضيرات الفريق لخوض منافسات الدوري العام في نسخته المقبلة، بجانب كأس العرب للأندية الأبطال، المقرر استئنافها خلال الفترة المقبلة.

ومن ناحية اخرى أعلن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى عن قائمة لاعبيه الأولى والتى تم إرسالها لاتحاد الكرة، استعدادا لخوض منافسات النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز.

واستبعد هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق العراقي همام طارق ومحمد عبد زكي الذى انتقل رسميا إلى صفوف المقاولون العرب والظهير الأيمن أسامة إبراهيم من قائمة الفريق.

وضمت القائمة 21 لاعباً في مقدمتهم باهر المحمدي قائد الفريق في حين يتم قيد الجدد في قائمة الفريق الثانية.

وضمت القائمة كلاً من محمد فوزى و محمد مجدى فى حراسة المرمى وباهر المحمدى و محمد هاشم و إبراهيم أبو اليزيد و أحمد أيمن فى خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدى ونادر رمضان و محمود دونجا و محمد مخلوفو مدحت فقوسة و وجيه عبد الحكيم و عبد الرحمن مجدى ومحمد صادق و مصطفى فارس و أحمد مدبولى و بيكيتى سيلفا فى وخط الوسط وشكرى نجيب و محمد الشامى و بنسون شيلونجو فى خط الهجوم.

كما قرر مسئولوا النادي فسخ تعاقد اللاعب الدولي العراقي هُمام طارق بالتراضي عقب حصول اللاعب على جزء من مستحقاته لدى النادي.

و جاء قرار النادي الاسماعيلي برحيل هُمام في ظل عدم حاجة هيرون ريكاردو المدير الفنى للفريق و جهازه المعاون إلى مجهودات اللاعب خلال مجريات الموسم الجديد.

و انتقل هُمام إلى قلعة الدراويش مطلع الموسم الماضي قادمًا من استقلال طهران الإيراني و قدم عروضًا طيبة في الكثير من الأحيان، كما كان للاعب مساهمة مباشرة في تأهل النادي الاسماعيلي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
Advertisements