موسيماني يقترب من تحطيم أسطورة جوزيه في الأهلي .. تفاصيل

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 11:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي نهائي كأس مصر، لمواجهة نادي طلائع الجيش، يوم السبت المقبل، في تمام الثامنة مساء.

صعود النادي الأهلي إلي نهائي كأس مصر، جاء على حساب الاتحاد السكندري، عقب الفوز أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

موسيماني عقب تحقيق لقبي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، أصبح على أعتاب البطولة الثالثة يوم السبت المقبل، أمام طلائع الجيش في نهائي الكأس، حيث يحتاج لـ90 دقيقة ويُتوج بالثلاثية، ليُعادل رقم مانويل جوزيه التاريخي بتحقيق الثلاثية عام 2006.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.