تحرك ناري من شيكابالا ضد جماهير النادي الأهلي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:15 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا
رفض محمود شيكابالا، قائد نادي الزمالك، كل محاولات أهالي المتهمين بـ"التنمر" ضده، بعد الواقعة التي حدثت أثناء احتفال بعض الجماهير بفوز النادي الأهلي على القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان بعض المقربين من شيكابالا، قد تدخلوا خلال الساعات الماضية لمحاولة إقناعه بالتنازل عن القضايا ضد المتنمرين.

وأكد شيكابالا، أنه لن يكتفي فقط بتقديم بلاغ ضد أبطال واقعة الكلب والمقابر في الأقصر، ولكن سيشكو كل من تجاوز ضده حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء جماهير أو مشاهير.

وأمرت نيابة بندر الأقصر، اليوم الأربعاء، بإخلاء سبيل المتهمين بـ"التنمر" على لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، باستخدام "كلب"، بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الجمعة الماضية.

وقال رفله ذكري محام المتهمين، إن النيابة قررت، منذ قليل، إخلاء سبيل 4 متهمين بكفالة 500 جنيه لكل منهم وبضمان محل الإقامة، مشيرا إلى أن فريق الدفاع عن المتهمين تكون من عدة محامين من أبناء الاقصر.

قامت جماهير الاهلي بتوجيه السباب لمحمود شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما توجه اللاعب فور نزوله الملعب لاجراء عملية الإحماء قبل المباراة إلى جماهير الاهلي.

وقامت جماهير الأهلي بتوجيه السباب للاعب والهتاف ضده على خلفية ما تردد حول احتفال اللاعب مع جماهير الزمالك التي قامت بسب الأهلي في نهائي كأس مصر

بينما حرص لاعبو النادي الأهلي علي مساندة مؤمن زكريا لاعب الفريق قبل مباراة السوبر بعد الازمة التي تعرض لها اللاعب مؤخرا قبل ان يسافر الي المانيا لتلقي العلاج.