صراع ثنائي بين الزمالك وبيراميدز على طريد الأهلي.. تفاصيل مثيرة

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:20 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
دخل نادي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مكثفة لضم صالح جمعة لاعب وسط الأهلي الراحل عن صفوف فريقه لضمه بداية من الموسم الجديد.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من لاعب فريق النادي الأهلي الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق حديثاً هناك جلسة ستجمعه مع إدارة الناديين اليوم الأربعاء سيحسم اللاعب بعدها وجهته.

وقد عرض الناديين له أفضل عرض على المستوى المادي، من بيرن كافة العروض المحلية التي قدمت له خلال الفترة الماضية.

فسخ صالح جمعة لاعب النادى الأهلى عقده مع الأهلى بالتراضى بعد الجلسة التى جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة اليوم الاثنين، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.