ليس الزمالك وبيراميدز.. صالح جمعة يصدم الأهلي وينضم لهذا النادي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
صالح جمعة
صالح جمعة
فجر مصدر مقرب من صالح جمعة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب، عقب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن مسئولي نادي طلائع الجيش لديهم رغبة قوية في شراء صالح جمعة وتدعيم قائمة الفريق به، في مباراة نهائي كأس مصر، أمام النادي الأهلي.

واضاف المصدر، أن لاعبين أهلاوية داخل نادي طلائع الجيش، تسعي الي إقناع اللاعب باتخاذ تلك الخطوة، والانضمام لنادي طلائع الجيش، حيث يمكن له المشاركة في مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي يوم السبت المقبل، وكذلك السوبر المصري، حال موافقته، وقد ينتقم من قرار الأهلي بالاستغناء عنه.

يذكر أن النادي الأهلي، قد قرر اول أمس فسخ عقد صالح جمعة، بالتراضي، بناء على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

Advertisements