أحمد الشيخ يزف نبأ سار للأهلي

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
قرر أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستغناء عن مستحقاته لدي القلعة الحمراء، قبل رحيله خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم "وان ثري"، أن أحمد الشيخ، قرر عدم الحصول على قيمة عقده 6 مليون جنيه، بعد الاستغناء عنه من قبل النادي الأهلي، بشكل نهائي.

وجاء رحيل أحمد الشيخ، بعد أن رفض اللاعب أي عروض قادمة من قبل النادي الأهلي، سواء من الاتحاد السكندري أو غيره من عروض الاحتراف.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.