مدافع البنزرتي التونس على أبواب الإسماعيلي

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:30 ص
Advertisements
الاسماعيلي
الاسماعيلي
كشف مصدر في الاسماعيلي عن اقتراب النادي من حسم صفقة مدافع البنزرتي التونسي مروان الصحراوي، خلال الميركاتو الجاري استعدادًا للموسم الجديد

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة،النادي اقترب من حسم صفقة المدافع التونسي الذي يتميز بقوة الالتحام والطول و قدراتة الفنية لتدعيم دفاعات الفريق ".

وأردف مع اقتراب النادي من حسم صفقة الصحراوي سيتم فسخ التعاقد مع الغيني بكيتي سلفيا لاكتمال المحترفين في قائمة الفريق وإفساح مقعد في قائمة الفريق للتعاقد مع الصحرواي.

ولعب صاحب ٢٤ عام لأندية الترجي ثم انضم لصفوف ميتز الفرنسي ثم انضم علي سبيل الإعارة لنادي سيرنج يونايتد البلجيكي ثم عاد إلي ميتز الفرنسي و انضم بعدها إلي صفوف نادي فيتوريا جميراش ثم عاد إلي الدورى التونسي عن طريق البنزرتي التونسي والذي قام بفسخ التعاقد بسبب عدم حصولة علي مستحقاتة لمدة ٦ اشهر .

ابرم مسؤلو الإسماعيلي أربعة صفقات في موسم الانتقالات الصيفية الجارية بضم الانجولي اري بابل و الجزائري رضوان شريفي و احمد مصطفي و التونسي فخر الدين بن يوسف

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة الودية امام مضر المقاصة استعداد لانطلاق الموسم المقبل و خاض الدروايش ٥ وديات حقق فيها الفوز علي ابو شحاتة بأربعة أهداف و التعادل مع السكة الحديد و الهزيمة من سيراميكا كليوباترا و الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وعلي الجيش بنفس النتيجة.
Advertisements