الاتفاق تم..الأهلي يضم صفقة سيرينو على طريقة كهربا

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 07:09 ص
كتب: شادي يوسف
سيرينو
سيرينو
يسعى النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للتحضير ووضع الرتوش الآخيرة المتبقية في ملف الصفقات، من أجل التحضير والترتيب للموسم الجديد بعد ضم عدد من الصفقات القوية خلال الفترة الماضية.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، كما قرر عودة محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان من أجل تدعيم الفريق بقوة في المرحلة القادمة.

ويبقى من أهم الصفقات التي يبحث عنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالوقت الحالي، هي الحصول على خدمات الأوروجوياني جاستون سيرينو من صفوف صن داونز.

ويتمسك موسيماني بحسم هذه الصفقة في ظل قدرة اللاعب على المشاركة في أكثر من مركز بالمستطيل الأخضر مثل الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

ولم يشارك سيرينو في أي مباراة مع صنداونز في الدوري هذا الموسم، بعدما تعرض للإصابة في أكتوبر الماضي في الركبة لكن اللاعب بدأ في التدريبات مع الفريق ومن المتوقع عودته للمباريات خلال الأيام المقبلة.

وفي الموسم الماضي لعب سيرينو مع صنداونز 41 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 13 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ويبقى هناك دليل على امكانية تعاقد الأهلي مع سيرينو من خلال أمير توفيق وذلك على النحو التالي:

-ماذا قال توفيق خلال مفاوضات الأهلي مع كهربا؟
خلال وجود محمود كهربا في صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، خرج أمير توفيق في تصريحات إعلامية لينفي وجود أي مفاوضات من قريب أو بعيد مع لاعب الزمالك السابق، وبعد هذه التصريحات بفترة زمنية قليلة أعلن الأهلي عن حسم الصفقة بشكل رسمي لمدة 4 سنوات ونصف.

-ماذا قال توفيق عن سيرينو؟
اعترف أمير توفيق بوجود مفاوضات في وقت سابق، وعن صعوبة موافقة صن داونز على فكرة بيع اللاعب للنادي الأهلي.

وجاءت تصريحات مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لتتسب في حالة من التفاؤل بشأن امكانية حسم الأهلي للصفقة في الأيام المقبلة خاصة في ظل رغبة موسيماني في ضمه.