مفاجأة مدوية عن هدايا تركي آل الشيخ للزمالك

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء المعزول كان يخالف الآراء في المجلس ويتخذ قرارات دون الرجوع إلى باقي الأعضاء.

وقال هاني شكري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يذاع على قناة النهار، "في أحد اجتماعات مجلس إدارة الزمالك تناقشنا لمدة تقترب من الأربع ساعات في العديد من الأمور، ثم أصدر رئيس المجلس قرارات مختلفة تمامًا في دقائق".

وأضاف الزمالك قيمته كبيرة جدا، فقيمة «سور النادي» فقط تزيد عن 2 مليار جنيه.

واوضح أن نادي الزمالك قام بمنح خالد بوطيب 865 ألف جنيه على كل دقيقة لعبها داخل جدران القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن النادي صرف علي فريق الكرة فقط في آخر 6 سنوات مليار و313 مليون جنيه.

وتابع: "تركي آل الشيخ قام بتقديم هدية لنادي الزمالك، وتم تحويل الأموال على حساب طبيب الفريق بقيمة مليون دولار، ثم تم إيداع تلك الأموال في خزينة النادي باسم مرتضي منصور".

وقال:"من حق مرتضى منصور في الوقت الحالي المطالبة بالمستحقات التي أودعها في خزينة النادي رغم أنها كانت هدية من الخارج للقلعة البيضاء".

ويعيش نادي الزمالك بالوقت الحالي حالة من عدم الاستقرار بعد أن أعلنت وزراة الشباب والرياضة تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تكون مهمتها تسيير أعمال النادي في الفترة المقبلة.

وقررت بالفعل وزارة الشباب والرياضة، تولي المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئاسة النادي بصورة مؤقتة، ويتواجد في عضوية اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الثنائي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بعد النظر فى ما انتهى إليه التحقيق في الشكاوي المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلي، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد.