شوبير يوجه رسالة نارية لكارهي نادي الزمالك

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:49 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك لن يسقط، بالرغم من محاولة بعض من يدّعون الانتماء للقلعة البيضاء بإسقاطه.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن الزمالك مستمر ولن يسقط، بالرغم أن هناك محاولات من البعض، أن النادي سيسقط بدونهم، وهذا الأمر لن يحدث، في ظل تواجد لجنة تضم مستشارين أجلّاء، وتعيين لجنة الحكماء.

وأضاف أن هناك بعض الأشخاص، من داخل الزمالك، يريدون وقوع النادي ويدعون حب النادي، ولم يتوقفوا عند هذا الحد، بل يريدون توصيل صورة أن القلعة البيضاء ستنهار بدونهم، مؤكدا أن الزمالك عمره ما يقع ولا هيقع".

وأوضح أنه تواصل مع ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، حيث أكد له الأخير، أنه لا يوجد أي حجز على أموال الزمالك، كما يدعي البع".

ويعيش نادي الزمالك بالوقت الحالي حالة من عدم الاستقرار بعد أن أعلنت وزراة الشباب والرياضة تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تكون مهمتها تسيير أعمال النادي في الفترة المقبلة.

وقررت بالفعل وزارة الشباب والرياضة، تولي المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئاسة النادي بصورة مؤقتة، ويتواجد في عضوية اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الثنائي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بعد النظر فى ما انتهى إليه التحقيق في الشكاوي المقدمة من كل من رئيس النادى الأهلي، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، والاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، والاتحاد المصرى لكرة اليد.