شوبير يحذر الأهلي من حسين الشحات لهذا السبب

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 12:05 م
حسين الشحات
حسين الشحات
حذّر الإعلامي أحمد شوبير، فريق كرة القدم بالنادي الأهلي من صعوبة مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، معربا عن قلقه من موقف حسين الشحات.

وأكد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن هناك نغمة بأن لقب السوبر الأفريقي بات مضمونا لصالح الأهلي، مشيرا إلى أن هذا أمر غير صحيح، لأن الفريق المغربي قوي للغاية.

وأوضح أن فريق نهضة بركان، كان أحد أبرز المتنافسين على لقب الدوري المغربي حتى الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى أنه بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التفوق على بيراميدز في نهائي تلك المسابقة منذ أسابيع قليلة.

وأعرب أحمد شوبير، عن قلقه من موقف حسين الشحات، وأمر مشاركته في تلك المباراة، مشيرا إلى الأهلي تلقى خطابا يفيد بإيقاف اللاعب مباراتين في دوري أبطال أفريقيا دون التطرق لمباراة السوبر التي ستقام أولا، قبل خوض النسخة الجديدة من الأبطال.

تلقى الأهلي خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك في الـ27 من نوفمبر الماضي.

وأكد «كاف» في خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال إفريقيا2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الإفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وتوج الأهلي مؤخرًا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة ٢-١.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.