اقترب من الأهلي.. زيزو يثير الجدل من جديد

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:23 م
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
أثار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الجدل مجددا بشأن الأنباء التي ترددت عن إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الأهلي.

وبعد خروج محمد حبشي وكيل اللاعب بتصريحات ينفي فيها هذه الأنباء جملة وتفصيلا فجر زيزو مفاجأة جديدة، بعد أن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": " لا أمتلك وكيل".

أكد محمد حبشى وكيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا اساس من الصحة لما تردد عن مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب

وقال محمد حبشي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس":" احمد سيد زيزو، باقى فى عقده موسمان، ولا صحة لما يتردد عن انتقاله إلى النادى الأهلى، وكل ما يتردد مجرد شائعات .

وأضاف :" زيزو يحترم تعاقده مع الفريق، وإذا خرج عن الزمالك سيكون للإحتراف الأوربى، وسيكون عن طريق الزمالك"، مضيفا :"اللاعب تلقى عدة عروض أوربية وهناك انتدية كانت تراقبه بالفعل ولكن لم تثل إلى مرحلة الجدية".

واوضح:" الأهلى لم يرسل أى عروض للتفاوض مع اللاعب أو ضمه خلال الفترة الحالية، كام لم يتحدث اللاعب معه اى وكيله عن الانقال إلى الفريق الأحمر".