موسيماني يحسم الجدل حول موقف للاهلي من ضم سيرينو

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 02:14 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أن جاستون سيرينو لاعب صن داونز يريد بقوة الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

قال سيرينو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس مع رابطة صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا "كلكم تعلمون أن الأهلي يريد ضم سيرينو منذ كنت مدربا لصن داونز، هذا مؤكد، والآن يتم ربط الأمر بي لأنني المدير الفني للفريق، وسوف يرتبط الأمر بي دائما، لكنني لست غاضبا من ذلك، وستبقى وسائل الإعلام تتحدث عن ذلك".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي "أنا من طالبت سيرينو بالبقاء مع صن داونز ليساهم في فوز الفريق بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية، اسمه يتردد كثيرا في وسائل الإعلام المصرية، بينما أتحدث معكم في الأمر لأول مرة".

وأكد بيتسو "نعم.. الأهلي يريد التعاقد مع سيرينو، وبدأ مفاوضات رسمية مع إدارة صن داونز، لا يمكن الكشف عن تفاصيل عديدة حدثت خلال الفترة الماضية".

وأشار المدير الفني أيضا "رئيس اتحاد الكرة في جنوب إفريقيا داني جوردان أخبرني أن باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز كان معه في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، ولكننا لم نلتق ربما لأنه كان مشغولا".

وأتم موسيماني تصريحاته في هذا الشأن "لا يمكن أن يتواجد رئيس نادي صن داونز في مصر، ولا يفتح معه النقاش حول سيرينو، أعلم ذلك تماما لأنه وصلتني بعض المعلومات في هذا الشأن، وتأكدت أن سيرينو يريد الانتقال للأهلي".