في 72 ساعة..الأهلي يضم صفقة جديدة

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 06:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التفاوض مع صفقة جديدة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلم "وان ثري"، أن المفاوضات بين إدارة الأهلي وإدارة صن داونز لم تُحسم بشكل نهائي كما يتردد عبر المواقع والصحف والمنصات الإعلامية، بشأن اللاعب جاستون سيرينو.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، أن هناك خلال حول المقابل المادي؛ ولكن هناك مرونة في المفاوضات بين إدارة الناديين، وقد تُنهي الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات.

وأكد مصدر بالأهلي، أنه حال وصول موافقة إدارة صن داونز بشكل رسمي بانتقال سيرينو، سيتم الإعلان عنها خلال 72 ساعة "عقب نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش يوم السبت المقبل".

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسم بطاقة التأهل، إلي نهائي كأس مصر، بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.