3 وقائع غير أخلاقية تتسبب في طرد لاعب جديد من الأهلي

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 05:02 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الاهلي
الاهلي
انتهت علاقة أحمد الشيخ بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أنهى النادي الأهلي ارتباطه بشكل رسمي بلاعبه بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

ولم يعد لشيخ على قوة النادي بعد رفع اسمه من قائمة الفريق التي أرسلت لاتحاد الكرة المصري، وبات من حقه الرحيل لأي ناد بشكل مجاني، وذلك بعد ترحيب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني برحيله.

وكان أحمد الشيخ قد شارك مع النادي الأهلي بالموسم المنقضي خلال 30 لقاء وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3.

ويبقى هناك لغز وراء قرار الأهلي بالاستغناء عن الشيخ وذلك ما سوف نكشفه:

-هل تورط في تسريب واقعة المليون جنيه؟
في شهر سبتمبر الماضي، تم توقيع غرامة بقيمة مليون جنيه ضد محمود كهربا بعد دخوله في مشادة مع سيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي، وكان هناك حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، لمعرفة من الذي قام بتسريب الواقعة إلى وسائل الإعلام.

وتشير جميع الأنباء إلى تورط أحمد الشيخ في القيام بذلك، وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ رد فعل في نهاية الموسم بفسخ عقد اللاعب.

-التفاوض من خلف الأهلي
خلال فترة تركيز النادي الأهلي على حصد اللقب الأفريقي، دخل أحمد الشيخ في مفاوضات مع عدد من الأندية لبحث امكانية الرحيل عن القلعة الحمراء، وهو ما جعل مدير الكرة بالنادي الأهلي يعنفه ويطالبه بمزيد من التركيز.

-الحصول على 12 مليون جنيه من بيراميدز
حصل أحمد الشيخ على 12 مليون جنيه من بيراميدز قيمة الموسم الأول في عقده، وهو ما تأكدت منه إدارة الأهلي في الأيام الماضية، لتقرر الاستقرار على رحيله عن الفريق من خلال فسخ عقده خاصة في ظل انخفاض بصماته الفنية مع الفريق.



Advertisements