بطريقة ذكية..نجم الزمالك يوجه 3 ضربات قاسية لأستقرار النادي الأهلي

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:16 ص
الزمالك
الزمالك
فاجىء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الجميع بتأكيده أنه لا يمتلك وكيلا للاعبين بعد أنباء قوية أشارت إلى دخول الأهلى فى مفاوضات معه لضمه خلال الفترة المقبلة .

وخرج أحد الأشخاص أدعى بإنه وكيل أحمد سيد زيزو ونفى مفاوضات الأهلى مع زيزو نجم الزمالك بشكل تام ، إلا ان اللاعب فاجىء الجميع وكتب عبر صفحته الشخصية على انستجرام : " لا يوجد أى وكيل يمثلنى " .

وحذف أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة بنادى الزمالك الأستوري التي قام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي أكد خلالها أنه لا يتعامل مع أي وكيل لاعبين.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" : "لا أساس من الصحة لما تردد عـن وجـود إهتمام من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك،".

وأضاف:" كل ما تردد بشأن مفاوضات الأهلي مع زيزو، غير صحيح وجميع الأطراف نفت هذه الأخبار"، مضيفا :"زيزو مازال يتبقى له موسمين على إنتهاء عقده مع الزمالك، لذلك لن يرحل إلا عن طريق النادي الأبيض".

وانتشرت تقارير صحفية تفيد أن زيزو قام بغلق الهاتف في وجه مسئول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد له أنه لا نية لديه لترك نادي الزمالك وبعد إلحاح هذا المسئول قام لاعب الزمالك بغلق الهاتف في وجهه.

ووجه زيزو ضربات قوية إلى استقرار النادي الأهلي خلال الفترة الماضية برد فعله وهي:

-الضربة الأولى
يعد زيزو أحد اهم لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الماضية إلى جانب التونسي فرجاني ساسي، والمغربي أشرف بن شرقي، ورحيله كان سوف يكون ضربة قاضية لنادي الزمالك في ظل الحالة التي يمر بها الفريق على مستوى النتائج بعد خسارته لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وخسارة نصف نهائي الكأس، وضم النادي الأهلي للاعب في هذا التوقيت سوف يمثل ضربة كبرى لأستقرار نادي الزمالك، ولكن بقائه سوف يكون مفيد جداً للنادي خاصة وأن الزمالك يحتاج كافة لاعبيه المميزين أصحاب الشخصية القيادية مثل زيزو.

-الضربة الثانية
إحراج مسئولي الأهلي بتلك الطريقة قد أوصلت فكرة جديدة أنه من الممكن أن ترفض عروض الأهلي وأن هناك لاعبين قد يقضوا على فكرة التعاقد مع الصفقات بالتليفون على حد وصف جماهير القلعة الحمراء في أحد الأوقات، وإذا ثبتت صحة رواية زيزو فهي ضربة للأستقرار الإداري للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

-الضربة الثالثة
أحرج زيزو العديد من نجوم فريق نادي الزمالك الذي دخل الأهلي في تفاوض معهم وأبدوا موافقة مبدئية للعب في صفوف النادي حالة الأستغناء عنهم من قبل نادي الزمالك، في ظل الأزمة المالية التي من المتوقع أن يشهدها الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ايضاً ضربة لأستقرار النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة الذي كان يحاول أن يضم عدة لاعبين من نادجي الزمالك أبرزهم فرجاني ساسي، ومصطفى محمد مهاجم الفريق.