نجم الهلال السعودي يفاجئ جماهير الفريق بهذه الطريقة

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:49 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي
ألمح قائد نادي الهلال، سلمان الفرج، باقتراب تجديد تعاقده مع الزعيم، بعدما نشر صورة له، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، توضح إمكانية تجديده تعاقده قريبًا مع الفريق.

وينتهي عقد الفرج مع الهلال، في نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل، دون الرجوع إلى الزعيم.

ونشر قائد الهلال، صورة له عبر ستوري"انستجرام"، محمولة بعبارة " أنا هلالي ومع الهلال في كل الأحوال".

وفي الفترة الماضية أكد رئيس الهلال، فهد بن نافل، أن المفاوضات الزعيم مع الفرج تسير بشكل صحيح، فيما كان رد اللاعب بأنه لم تفتح معه حتي الآن مفاوضات حول تجديد التعاقد.

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال، سعادته بفوز فريقه على الفتح 3 / صفر، في المباراة التي أٌقيمت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي).

وقال رازفان في تصريحات لقناة "السعودية الرياضية" عقب المباراة، إنه توقع الأسلوب الذي سيتبعه الفتح في المباراة، من خلال الضغط على الهلال، الأمر الذي أدى لعدم ظهور الهلال بشكل جيد خلال ربع الساعة الأولى من المباراة.

وأشاد المدرب الروماني بفريق الفتح، مؤكدا أنه يعد من أكثر الفرق المنظمة في بطولة الدوري السعودي، وأن تقديمه لمباراة كبيرة أمام الهلال كان أمرا متوقعا.

وشدد المدرب الروماني على أنه حرص على عملية التدوير بين اللاعبين ومنحهم الفرصة للمشاركة في الانتصارات من أجل منحهم الثقة وشعور كل لاعب بأهميته داخل الفريق ودوره.

وتابع رازفان أن الفوز بالديربي أمام النصر في مباراتي الدوري ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك خوض مباريات الدوري يشكل ضغطا بدنيا وذهنيا كبيرا على التشكيل الأساسي، وهو ما يبرز حاجته لكل اللاعبين في الوقت الحالي.

وأشاد مدرب الهلال بعبد الله الجدعاني حارس الفريق، بعدما قدم أداء جيد خلال الفترة الماضية ولم يستقبل أهدافا، ليؤكد جدارته بحراسة مرمى الفريق في ظل تعرض الثنائي عبد الله المعيوف وحبيب الوطيان للإصابة.

ويتصدر الهلال ترتب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الفتح المركز الرابع برصيد عشر نقاط.