بيراميدز يوجه ضربة الموسم للزمالك ويخطف نجم الفريق

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 12:36 م
بيراميدز
بيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن إقتراب مسئولي الفريق من التعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي ينتهي عقده الصيف المقبل.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الدولي التونسي فرجاني ساسي تجري معه مفاوضات متقدمة جداً خاصة بعد ان علم مسئولي الفيرق السماوي بأن إدارة الزمالك المؤقتة لم تصل مع اللاعب إلى اتفاق بشأن تجديده حتى الآن بسبب الأزمة المالية التي حلت بالفيرق بسبب رحيل مجلس الإدارة السابق بقيادة مرتضى منصور والذي اتفق مع اللاعب على التجديد مقابل 2 مليون دولا وهو ما لن يوفره له المجلس الحالي.

وأضاف المصدر أنه من المتوقع أن يتم الأتفاق على كافة التفاصيل المادية مع اللاعب التونسي تمهيداً للحصول على توقيع ه خلال شهر يناير المقبل خاصة وأنه سوف يكون في الفترة الحرة من عقده ويحق له التوقيع لأي نادي يريده خلال تلك الفترة دون توقيع أي عقوبات عليه بناء على قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز، أن ناديه طلب التعاقد مع محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك، في الموسم الجديد.

وقال بسيوني عبر قناة الزمالك "طلبنا منذ فترة من الإدارة السابقة للزمالك ضم الونش، وتأجل الأمر لحين ما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي".

وتابع "لا زلنا نسعى لضم اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ونحاول إبجاد صيغة مناسبة لنقبل اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي قبل غلق باب الأنتقالات".