تأكيدًا لـ "وان ثري".. نجم الأهلي يرحل لوادي دجلة

الجمعة 04/ديسمبر/2020 - 10:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حصل مجلس إدارة نادي وادي دجلة، على توقيع نجم الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي دجلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وتعاقد مجلس إدارة نادي وادي دجلة، مع اللاعب صالح نصر، موهبة قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 99، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكان صالح نصر البالغ من العمر 20 عامًا سبق له وأن انضم لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلا أنه اكتفى بالمشاركة في التدريبات دون الدخول في قائمة المارد الأحمر لأي مباراة.

وشارك صالح نصر، مع الأهلي في الموسم الماضي وقبل الماضي مع فريق 99 في النادي الأهلي، سجل خلالهم 70 هدفًا، وصنع 11 هدفًا.

يذكر أن "وان ثري"، قد انفرد في الساعات الأولي من صباح اليوم، بخبر خروج صالح نصر للإعارة بتوصية من بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ولجنة التخطيط.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش، غدًا السبت في تمام الثامنة مساءً، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار نهائي كأس مصر.

وقررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم محمد الحنفي، حكمًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر، غدًا السبت.

وكان النادي الأهلي قد تأهل بعد الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، بينما طلائع الجيش صعد عقب الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا للمباراة وهم: 
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر ومحمود وحيد وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.
Advertisements