"مفيش مقارنة".. السومة يكتسح مروان محسن بعد اقترابه من الأهلي

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:52 ص
السومة
السومة
رغم تركيز إدارة النادي الأهلي، على حصد وتحقيق الألقاب والبطولات، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة بقوة على لقب كأس مصر بعد الوصول إلى النهائي، هناك تركيز كبير من جانب الإدارة على حسم الرتوش المتبقية في ملف الصفقات.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للتواجد في مونديال كأس العالم للأندية والذي سيقام في شهر فبراير المقبل، كما سيقابل فريق نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

وحال تعثر انتقال صفقة سيرينو للنادي الأهلي، سيكون الاتجاه الأقرب هو التحرك لضم مهاجم من العيار الثقيل، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة أن هذا المركز يعاني في ظل تذبذب مستوى مروان محسن خلال الفترة الماضية.

وتفكر إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع الدولي السوري عمر السومة بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع نادي اهلي جدة السعودي.

وفي مقارنة سريعة بين أرقام مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والسومة نري أن هناك اكتساح للدولي السوري بالموسم الماضي بالدوري السعودي والبطولة الآسيوية.

حيث سجل الدولي السوري صاحب ال31 عام 22 هدف خلال 31 مباارة خاضهم بقميص الراقي خلال الموسم الماضي، ومع بداية الموسم الحالي بالدوري السعودي سجل السومة 4 أهداف في 6 مباريات خاضهم بالدوري السعودي.

اما عن مروان محسن فقد خاض حتى الآن 37 لقاء في كافة البطولات مع الأهلي سجل 9 أهداف فقط وهو معدل ضعيف جدًا بالنسبة لمهاجم القلعة الحمراء.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تفعيل عقد اللاعب مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " تم تفعيل عقد مروان محسن حتي 2023 وذلك بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق".

وأضاف عبد الحفيظ: " كنا ننتظر نهاية الموسم وفتح باب القيد من أجل تفعيل عقد مروان محسن".