مبلغ خرافي لفرجاني ساسي في الزمالك من أجل التجديد.. تعرف عليه

السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:56 ص
Advertisements
ساسي
ساسي
يواصل مسئولي الزمالك، العمل حول إنجاز الملفات المختلفه المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال المرحلة الجارية وذلك للتحضير لمنافسات الموسم الجديد.

حيث عقدت إدارة القلعة البيضاء جلسة مع مهند عون وكيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، من أجل الحديث معه حول متطلبات الدولي التونسي لتجديد تعاقده مع قلعة ميت عقبه والذي ينتهي بنهايه.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن تم الأتفاق مع مهند عون على تلبية كافة مطالب ساسي المادية خلال الفترة المقبلة عقب توقيعه للعقد الجديد مع الفريق.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري"، أن ساسي وافق على التجديد مع الزمالك مقابل 2 مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما وافق عليه مسئولي القلعة البيضاء لمنع توقيع اللاعب لأي نادي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، والتي يحق له فيها التوقيع لأي نادي لدخوله في فترة الست شهور الأخيرة من عقده مع الفريق.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك عملوا على التجديد لساسي رغم مطالبه المادية للحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم ضرب إستقراره خاصة في ظل الأزمة التي عيشها النادي على مستوى النتائج بخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي يوم الجمعة الماضي بنتيجة 2-1، والخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد طلائع الجيش بعدها بأيام قليلة.
Advertisements