3 بدائل أمام الزمالك لخلافة صفقة تركي أل الشيخ

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 06:55 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يعتبر المحترف التونسي فرجاني ساسي من أهم وأبرز اللاعبين في خط وسط نادي الزمالك، بالوقت الحالي، حيث يمتلك امكانيات فنية وبدنية مميزة بالإضافة إلى الرؤية الرائعة في منطقة خط الوسط من خلال قيادة الهجمات والربط ببين الخطوط.

ويتمتع فرجاني ساسي بحالة من الحب من جانب جماهير الزمالك ومجلس الإدارة، في ظل دوره الفني الكبير مع الفريق منذ الموسم قبل الماضي.

وخاض صاحب الـ28 عاما مع فريق بيراميدز بالموسم المنقضي، 36 لقاء وتمكن من تسجيل 4 وصناعة 4 أهداف آخرى.

وبالموسم قبل الماضي خاض المحترف التونسي مع الزمالك 39 لقاء وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 6 أهداف.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير، وتشير جميع التوقعات إلى صعوبة بقاء اللاعب مع القلعة البيضاء لصعوبة توفير ما يقرب من 40 مليون جنيه لاستمراره خاصة بعد رحيل مجلس مرتضى منصور.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو كيف سيفكر الزمالك في تعويض فرجاني حال رحيله، وايضا في ظل تمسك إدارة بيراميدز بعدم بيع نبيل عماد دونجا؟

-محمد عبد العاطي
يعتبر لاعب خط وسط فريق وادي دجلة من أبرز العناصر على الساحة بالوقت الحالي، وكان بالفعل ضمن أهداف الزمالك في فترات سابقة، ويجيد عبد العاطي القيام بعملية بناء الهجمة وقيادة وتوزيع الهجمات بشكل جيد.

-محمود عبد العزيز
ضمن قائمة الزمالك ولا خلاف على امكانياته الفنية الكبيرة، حال عودته للمستوى الذي كان عليه قبل تعرضه للإصابة حيث يمتلك قدرات رائعة في منطقة خط الوسط والقيام بالدور الدفاعي والهجومي.

-اسلام صالح
يعتبر من الأسماء المرشحة بقوة في الأيام الماضية للتواجد في خط وسط الزمالك، وكان اللاعب قد ظهر بشكل جيد خلال فترة وجوده مع أف سي مصر، قبل أن يقرر فسخ عقده.

وكان فرجاني ساسي قد انتقل لصفوف الزمالك منذ موسمين بهدية من تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.