مالك بيراميدز يضع مجلس الزمالك الجديد في ورطة

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 05:55 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
سيصبح الموسم المقبل بالنسبة لفريق بيراميدز بمثابة حياة أو موت، حيث لا بديل أمام الإدارة الحالية، سوى القتال لمحاولة حصد لقب لتعويض ابتعاد الفريق عن حصد الألقاب خلال آخر موسمين على الرغم من كم الملايين الذي تم انفاقه في الفترة الماضية.

استطاع فريق بيراميدز تدعيم صفوفه من النادي الأهلي، بالحصول على خدمات أحمد فتحي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، كما دعم الفريق صفوفه بالحصول على خدمات رمضان صبحي، وشريف إكرامي.

كما شهدت الفترة الماضية، محاولة الحصول على خدمات أحمد الشيخ من النادي الأهلي، وبالفعل حصل اللاعب على مقدم العام الأول بقيمة 12 مليون جنيه، وذلك بعد قرار الأهلي بالاستغناء عن اللاعب.

وكان بيراميدز قد حصل على المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي 2018 /2019، كما احتل نفس المركز في الموسم الحالي، ليفقد فرصة المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، كما خسر لقب نهائي كأس مصر في النسخة الماضية أمام الزمالك، وبالنسخة الحالية ودع البطولة مبكراً بعد الهزيمة من طلائع الجيش، كما خسر لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

وشهدت الفترة الماضية بعض المحاولات من جانب جهاز الكرة في الزمالك للتعاقد مع صفقات من بيراميدز، وتحديدا الثنائي نبيل عماد دونجا وعبد الله بكري، ولكن كيف كان رد فعل سالم الشامسي رئيس النادي.

رفض مالك بيراميدز فكرة بيع دونجا للقلعة البيضاء وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية بالفريق، حيث يحتاج الفريق لخدماته بشدة خاصة بعد ضم صفقات قوية للنادي خلال الفترة المقبلة، لتحقيق طموحات الفريق بالمنافسة على الألقاب.

نفس الأمر رفضت إدارة بيراميدز بشكل رسمي، بيع عبد الله بكري مدافع الفريق إلى القلعة البيضاء رغم توقيع اللاعب للزمالك في الشهور الماضية، وتتمسك إدارة الفريق السماوي باللاعب عبد الله بكري باعتباره من الأعمدة الأساسية في الخط الخلفي.

وتشير جميع الأنباء إلى رفض مالك بيراميدز انتقال الثنائي للقلعة البيضاء، وذلك من أجل عدم تدعيم منافسه، كما لا يبحث الفريق السماوي عن مكاسب مادية بالوقت الحالي، قدر ما يبحث عن تحقيق بطولات وألقاب.