مفاجأة..3 أسباب تعيد تركي آل الشيخ لأحضان الأهلي

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:40 ص
تركي ال الشيخ والخطيب
تركي ال الشيخ والخطيب
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب بطولة كأس مصر على حساب فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد برج العرب، حيث حقق الفريق الأحمر الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمبارة بالتعادل بنتيجة 1-1.

تقدم المستشار تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني، ورئيس هيئة الترفية السعودية، مساء السبت، بالتهنئة إلى النادي الأهلي، عقب تتويجه ببطولة كأس مصر.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أهنئ النادي الأهلي وجماهيره العظيمة بالفوز بكأس مصر.. الحمد لله".

وكان تركي آل الشيخ قد وجه التهنئة للقلعة الحمراء في وقت سابق، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز، ثم دوري أبطال أفريقيا.

ونقدم لكم قصة 3 أسباب تعيد تركي آل الشيخ مرة آخرى لأحضان معشوقه الأول النادي الأهلي:

-ثلاثية تاريخية
من الممكن أن تكون الثلاثية التاريخية التي حققها النادي الأهلي بداية صفحة جديدة مع الكثير من ابناء النادي القدامى الذين دخلوا في عداوات مع رئيس النادي محمود الخطيب، ومجلس إدارته وعلى رأسهم تركي آل الشيخ والذي حدثت بينه وبين مجلس إدارة النادي مشاكل في وقت سابق.

- وقف الزمالك
يعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي من أزمة كبيرة ومن الممكن أن يلجأ مسئوليه لتركي آل الشيخ للحصول على تمويل منه لإتمام بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية كبيرة خلال الفترة الحالية بسبب عدم وجود سيولة مالية كافية لإتمام أي صفقة خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يجبر مسئولي الأهلي على محاولة كسب ود تركي آل الشيخ الذي تقرب من مجلس إدارة نادي الأهلي مرة آخرى خلال الفترة الماضية وأيد عدد من قرارت محمود الخطيب رئيس النادي، فمن الممكن أن تعود العلاقت مرة آخرى لكي يتم قطع الطريق لدعم تركي آل الشيخ على الزمالك.

- صفقات نارية بنكهة سعودية
قد يسهل تركي آل الشيخ إتمام العديد من الصفقات من الدوري السعودي للنادي الأهلي خاصة وأن الفريق لديه احتياجات في مركز المهاجم الصريح، والذي عانى منه الأهلي كثيرًا بسبب انخفاض مستوى مروان محسن المهاجم الأساسي للقلعة الحمراء، وقد يسهل آل الشيخ انتقال أحد نجوم الخط الهجومي باحد الأندية السعودية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مثل الدولي السوري وأسطورة سوريا عمر السومة والذي ينتهي عقده مع نادي أهلي جدة السعودي نهاية الموسم الحالي، ومن الممكن أن يوقع لأي فريق بشكل حر.