صن داونز يستبعد سيرينو من لقاء الدوري بسبب الأهلي

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استبعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الأورجوياني سيرينو من لقاء الدوري الجنوب أفريقي، بعد اعلان رغبته بالانتقال إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وخرج جاستون سيرينو من حسابات نادي ماميلودي صن داونز في ظل تمسكه في التواجد في داخل النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسك بيتسو موسيماني في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

كشف مصدر مسؤول داخل نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، عن تطورات ملف انتقال الأورجوياني جاستون سيرينو، جناح الفريق، لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري"، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب بشكل نهائي، وهناك مفاوضات في الوقت الحالي لإتمام كافة التفاصيل المالية لرحيل اللاعب عن صفوف النادي.

وأكمل المصدر: "جاستون سيرينو تمرد على حضور التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية، وهناك اتجاه كامل داخل مجلس إدارة النادي لرحيله خلال الميركاتو الجاري، بعد خرقه قوانين النادي".

وواصل: "الأهلي أرسل عرضا رسميا بقيمة 2 مليون ونصف مليون دولار، وتم الاتفاق بين إدارة الناديين على إتمام الصفقة، لكن مازال هناك بعض الرتوش، التي تفصل الأهلي عن الإعلان الرسمي".