خاص..صفقة كبري في الأهلي خلال ساعات رسميًا

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن موقف ناديه من رحيل اللاعب أسامة جلال، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " ليس لدينا مانع في رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

واضاف عبد الناصر محمد: " المفاوضات حاليًا شفهية ولم يتم وصول فاكس رسمي.. بمجرد وصول فاكس رسمي سواء من الأهلي أو الزمالك سيتم الموافقة عليه فورًا".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عاد 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.