آخيراً..ظهور مرتضى منصور

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 12:34 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يعشق مرتضى منصور الشو الإعلامي واستعرض قوته، حتى اذا كان ذلك ضد نادي الزمالك ومصلحته أو مصلحة جماهيره، وحتى بعد رحيله لا يتوقف مرتضى منصور عن التسبب في اضرار كبيرة للقلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية، قيام مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، بتوجيه رسالة إلى الجماهير التي تحتج على إيقاف مجلس إدارة الأبيض، مؤكدًا أن النادي لن يكون جزء من الفوضى في مصر، وقال مرتضى، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الساعات الأولى من صباح الجمعة: "إلى جماهير الزمالك العظيمة التي تطالب بالنزول إلى الشارع اليوم الجمعة احتجاجًا على ما حدث من مؤامرة ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته المنتخب والشرعي".

وكان مرتضى منصور أعلن أمس الخميس أنه سيكشف ما أسماه بـ"المؤامرة" عقب صلاة الجمعة، دون أن يعلن عن أي تفاصيل أو يظهر حتى هذه اللحظة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، ما الذي يخطط له مرتضى منصور في هذا التوقيت؟

-تصدير الأزمات للنادي

يرغب ويصر مرتضى منصور في تصدير الأزمات للمجلس المؤقت الحالي، وعدم منحهم الفرصة للعمل في صمت ونوع من الاستقرار والهدوء.

-انتظار سقوط النادي
يرغب رئيس الزمالك في سقوط النادي وتراجع النتائج بشكل كبير في الفترة المقبلة، على الأمل عودته من جديد أو على الأقل الدفع بنجله أحمد مرتضى منصور في الانتخابات المقبلة.

-استغلال انتصارات الأهلي
من المؤكد أن يستغل الإعلام الداعم لمرتضى منصور انتصارات الأهلي الآخيرة، والمعطيات التي تؤكد سيطرة الأهلي على البطولات في المرحلة القادمة، من أجل تسليط الضوء على تأثر الزمالك بعد رحيل مرتضى.

-رموز إعلامية لا تزال تدعمه من أجل المصلحة
هناك أصوات إعلامية قوية من خلال بعض الصحفيين، تأثروا من خروج مرتضى من المشهد والكل يعرف أسماءهم، لا يتحدثون سوى عن مرتضى منصور وفترته وذلك من أجل الضغط لعودته من جديد، من أجل تحقيق مصالحهم، وذلك يساعد مرتضى بكل تأكيد على تحقيقه هدفه بالدفع بنجله أحمد في الانتخابات القادمة.