إهانة تاريخية من لجنة الكرة في الزمالك لـ 3 نجوم

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 05:22 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
شهدت الفترة الماضية، العديد من القرارات التاريخية داخل القلعة البيضاء بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة، وأصدرت الوزارة بيانا رسميا أعلنت فيه إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة.

ويتولى المستشار أحمد بكري محمد حميدة رئاسة النادي بصورة مؤقتة، ويتواجد في عضوية اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الثنائي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد، وتضم لجنة الكرة في الزمالك كلا من أيمن يونس رئيسا للجنة، وأشرف قاسم مشرفا على الكرة، وعبد الحليم علي مديراً للكرة.

وخلال ملف الصفقات تسببت لجنة الكرة في الزمالك إهانة كبيرة لعدد من النجوم وذلك على النحو التالي:

-أمير عادل
رغم تصريحات إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق التي قال خلالها أن أمير عادل سيكون لاعب مفاجأة في القلعة البيضاء، وسيسر على نهج أحمد سيد زيزو جناح الزمالك المتألق، ورغم توقيع اللاعب ايضا بشكل رسمي للزمالك في الساعات الماضية قررت الإدارة البيضاء الانسحاب من الصفقة بشكل مهين.

-أحمد الشيخ
رغم توقيع اللاعب لنادي الزمالك في الساعات الماضية، في صفقة انتقال حر وترحيب البرتغالي جيمي باتشيكو بضم اللاعب لأسباب فنية، ولكن قامت إدارة الزمالك بإهانة كبيرة للاعب أحمد الشيخ بعد التراجع عن المفاوضات معه في اللحظة الآخيرة بحجة وجود ضغوط من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

-علي غزال
رغم اتفاق لاعب منتخب مصر السابق مع إدارة الزمالك على التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وتوقيعه ولكن تراجعت الإدارة عن ضم اللاعب بشكل مهين، لينتقل بعد ذلك إلى فريق سموحة في صفقة انتقال حر، بعد تردد وتخبط كبير من جانب مجلس الزمالك ولجنة الكرة.