صالح جمعة يكشف سر إنضمامه لنادي سيراميكا ورفض عرض الزمالك

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 08:12 ص
كتب: علي عبيد
صالح جمعة
صالح جمعة
علق صالح جمعة صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق ونادي سيراميكا كليوباترا الحالي عن سر تمسكه بالإنضمام إلى الأخير ورفض العروض الأخرى المقدمة له خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية مؤكداً أنه سيعود للقلعة الحمراء مرة أخرى في حالة تألقه هذا الموسم مع سيراميكا.

وصرح صالح في تصريحات تلفزيونة بفضائية "أون تايم سبورتس": "لم استغرق 10 دقائق للتوقيع مع سيراميكا، نادي يمتلك مجلس إدارة على مستوى عالي جدًا ويملكون طموح واضح".

وتابع: "تعاقدوا مع لاعبين جيدين جدًا، ومدرب على أعلى مستوى تدربت معه بالناشئين اعرفه جيدًا وهو يعرفني، أتمنى تحقيق نتائج جيدة".

وأضاف: "كنت أرغب في الانضمام لنادي ألعب فيه بشكل أساسي، في كرة القدم يجب أن تلعب حتى تعود لمستواك واعتبر علاقتي بالنادي الأهلي لم تتنهي، فهي علاقة أبدية وارد أن أعود إلى بيتي النادي الأهلي هذا الموسم، وهذا في تفكيري".

وواصل: "رحلت عن الأهلي لأنني لم أشارك في المباريات، وتحدثوا معي في الأهلي عن أن نسبة المشاركة في الموسم الجديد ستكون صعبة، في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزي، وإن شاء الله هذا الموسم إذا قدمت اداء جيد، طموحي هو العودة مرة أخرى إلى بيتي، وأنا لا يزال عمري صغير 27 سنة، أمامي فترة جيدة".

وإختتم حديثه بشأن إنتقاله للزمالك: "الزمالك نادي كبير وجماهير كبيرة جدًا، لكني كنت أفضل الاستقرار، خرجت من نادي كبير ولم أجد أفضل من نادي سيراميكا سعيد جدًا، ولدي طموح وتحدي كبير مع نفسي هذا الموسم أن أحقق شىء جيد".