بالأسماء| إيقاف رجال مرتضي منصور.. عزل 13 موظفًا في الزمالك

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك المعزول
قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، عن إيقاف مجموعة جديدة من الموظفين في الإدارات المختلفة داخل النادي، عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات الجارية حاليا بخصوص الوضع المالي للنادي.

وأعلنت إدارة الزمالك إيقاف 13 موظفا من الإدارة المالية وإدارة المتابعة، وهم "أحمد إبراهيم، هاني عيد، محمد جبريل، يس طارق، محمد حنفي، شهيرة أشرف، أحمد حنفي، محمد أبو طالب، عبدالكريم عبدالفتاح، خيري رمضان، طارق كامل، محمد بدر ومدحت راضي".

أكد السيناريست مدحت العدل، أن قلق جماهير الزمالك بشأن ما يحدث حاليا أمر طبيعي، مشيرًا إلى أن الاستقالات التي حدثت بسبب الأزمات الموجودة داخل النادي سواء من جانب المستشار محمد عطية، أو عبدالحليم علي، الذي تراجع عنها.

وقال عبر برنامج ملعب الصقر: "الاستقالات التي حدثت بسبب عدم تحقيق الوعود التي حصلوا عليها بتوفير الأموال، وهناك فراغ كبير حدث، بعد رحيل المجلس السابق، لابد أن يكون هناك أموال من أجل تجديد عقود لاعبين ودفع المستحقات".

وأضاف: "كان يجب توجيه السؤال إلى المسئولين السابقين أين الأموال، هناك خلل ما، ووزارة الشباب مسئولة عن كيان نادي الزمالك، لابد أن يحدث عملية إقراض للنادي، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي".

وواصل: "رجال الأعمال الزملكاوية لن يدفعوا 100 مليون جنيه للنادي، هناك محبين للزمالك، ولكن حاليا هناك مرحلة فراغ، وأحمد عفيفي رفض منصب المتحدث الرسمي، لأن المرحلة الحالية ضبابية، ولا أحد يعلم ماذا يحدث؟، والمسئول عن ذلك كل الأطراف".

وأكمل: "لا أحد يعلم من المسئول عن الملفات داخل الزمالك، مع وجود أزمة مالية معلومة للجميع، كان يجب أن تقوم الوزارة بمساندة النادي والضغط على الشركة الراعية لتسديد مستحقات الفريق".

وزاد: "الحل الآن في وزارة الشباب والرياضة، من أجل الضغط لتحصيل أموال الزمالك من الجهات المختلفة لحل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وهناك أكثر من 40 مليون لدى الشركة الراعية، وتحدثت مع رجال أعمال زمالكاوية، من أجل دعم النادي".