انبي يحسم صفقة كريم طارق

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 07:46 م
كتب: معاذ عبد المنعم
 كريم طارق
كريم طارق
نجح مسئولو نادي انبي، في حسم التعاقد مع كريم طارق، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي يتروجت، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وتعاقد انبي، مع كريم طارق، لمدة 4 سنوات قادمة، وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي انبي، في حضور عبد الناصر محمد مدير الكرة وعبد الرحمن مجدي، وكيل أعمال.

وكان كريم طارق، محط أنزار العديد من أندية الدوري على رأسها الأهلي والزمالك، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب مع فريق طلائع الجيش، الذي لعب له معارًا لمدة موسمين.

يذكر أن إنبى دعّم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع كل من محمود نعيم، إبراهيم جلال، وإبراهيم القاضي، من نادي أسوان، بالإضافة إلى محمد مرسي لاعب إنبى السابق في صفقة انتقال حر، وكذلك لاعب الوسط مصطفي شلبي من نادي بترول أسيوط، مع تجديد استعارة كريم فؤاد من النجوم، وضم صلاح ريكو من المقاصة في صفقة انتقال حر.

كما تعاقد مع الجناح النيجيري دينو بيتر، ولاعب خط الوسط البوركيني إسماعيل ساوادوجو، والمهاجم الغاني كاري كاري، في صفقات انتقال حر، وكذلك المدافع التونسي زياد بوغطاس، ومحمد توكل لاعب نادي المنصورة، وإيهاب سمير، ظهير أيسر طنطا.