النصر السعودي يفاجئ حمدالله بهذا القرار

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 10:30 ص
كتب: محمد ايهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، صدمة مدوية جديدة، من الأسطورة حسين عبدالغني، المدير التنفيذي الجديد للنادي.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، أبلغ عبدالغني، نجوم النصر، أن ارتداء "شارة القيادة" في المباريات، سيكون حسب الأقدمية في النادي.

وأشارت الصحيفة، إلى تحديد عبدالغني، ثلاثة لاعبين، سيحملون شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، حسب تواجدهم على أرضية الملعب؛ وهم بالترتيب: "عبدالله مادو، سلطان الغنام، بيتروس أراوخو".

وأزمة حمد الله، مع شارة القيادة، بدأت في مباراة الفريق أمام أبها، في الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحمد الله، دخل مباراة أبها، وهو يحمل شارة القيادة، ولكنه بشكل مفاجئ، تنازل عنها لزميله البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول، في الشوط الثاني.

وانتقد المدير الفني للفريق روي فيتوريا اللاعب الغرف المغلقة أكثر من مرة بسبب رهانه الكبير عليه بعد شفاء اللاعب من فيروس كورونا "كةفيد-19".

وتفصل نادي النصر خطوة واحدة للإطاحة بحمد الله خارج صفوف الفريق وهي في حالة إيجاد بديل له على نفس المستوى بل وأفضل وهي الحالة الوحيدة التي سوف تفرط فيها إدارة العالمي في اللاعب وتسمح برحيله.