الكاف يحسم مصير البطولة الرابعة للأهلي

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 02:08 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، أنه سيعقد مؤتمرا صحيفا، يوم الجمعة المقبل، للكشف عن موعد ومكان السوبر الأفريقي الذي يجمع الأهلي بنظيره نهضة بركان المغربي.

وسيعقد "كاف" مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة، بحضور كونستانت أوماري القائم بأعمال رئيس الاتحاد الأفريقي، بعد قرار إيقاف أحمد أحمد وإقصاءه من الساحة الرياضية.

ومن المقرر أن يعقد المكتب التنفيذي لـ"كاف" اجتماعا، الخميس المقبل، لاتخاذ كافة القرارات التي سيتم الإعلان عنها في اليوم التالي خلال المؤتمر الصحفي.

ومن المقرر أن يناقش المكتب التنفيذي خلال اجتماعه، الاستعدادات لإقامة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وكأس أفريقيا للمحليين في الكاميرون 2020، فضلاً عن مناقضة اللوائح الخاصة بدوري أبطال أفريقيا للسيدات، وموعد ومكان كأس السوبر الأفريقي لنسختي 2020 و2021.

فجر الاتحاد القطري لكرة القدم، مفاجأة سارة للنادي الأهلي، بشأن مباراة السوبر الأفريقي، أمام نادي نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته خلال الفترة المقبلة.

وعلم "وان ثري"، أن الاتحاد القطري، ينوي إقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان بحضور جماهيري يصل إلي 50 % من سعة الاستاد الذي يستضيف المباراة.

ويُعد حضور الجماهير عامل أساسي للأهلي للتتويج بالبطولات، وهو الأمر الذي يُسعد جماهير القلعة الحمراء في الدوحة، لمؤاظرة الفريق لتحقيق بطولة جديدة عقب الثلاثية التي تم تحقيقها هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، بينما نهضة بركان تُوج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب بيراميدز.