نجم الأهلي يطالب موسيماني بقرار غير متوقع

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 02:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود وحيد
محمود وحيد
عقد محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على هامش مران الفريق أمس الثلاثاء.

وطلب محمود وحيد، من بيتسو موسيماني المشاركة والحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه لم يشارك في المباريات منذ فترة.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري موسم 2020-2021، في تمام السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، عقب الفوز على فريق طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، والتي أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول، في مرمي طلائع الجيش، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب، في نهائي كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 65، عقب تمريرة من مروان محسن، لتصل إلي كهربا داخل منطقة الجزاء؛ ليسددها كهربا على يسار محمد بسام حارس الطلائع.

بهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه، ويحقق الثلاثية هذا الموسم، والتي غابت منذ عام 2006، وهي الدوري وأفريقيا والكأس.