نكشف السبب الذي يعيد تركي آل الشيخ لأحضان الأهلي

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:03 ص
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
يسعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا خلال إلي  إعادة حبال الوصال مرة آخرى مع النادي الأهلي خاصة وأن القلعة الحمراء تعيش حالة من الأستقرار على المستوى الإداري وعلى مستوى فريق الكرة .

ومن المتوقع أن يعيد تصريح أحمد سليمان نائب رئيس الزمالك الأسبق والمرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك أنه يكن كل التقدير والأحترام لتركي آل الشيخ الذي دعم الفريق بصفقات قوية ومبالغ مالية، وهو ما يظهر بكل وضوح أن سليمان يريد دعم الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي خلال الأنتخابات المقبلة لنادي الزمالك.

وسوف يكون الدعم المتوقع من آل الشيخ لسليمان  على مستوى الصفقات والتي سوف يسهلها له من الدوري السعودي، بضم لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وهو نفس الهدف الذي يريده النادي الأهلي بفتح سوق له في الملاعب السعودية لجلب اللاعبين منه خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح تجربة أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي اللذان جاء من الهلال والنصر السعودي على الترتيب.

ويعد هذا السبب أحد أقوى الأسباب لعودة تركي آل الشيخ لأحضان الأهلي مرة أخرى بعد محاولاته الأخيرة للتقرب من مجلس إدرة القلعة الحمراء بتأييد قرارت الخطيب واحتفالاته الجنونية بالتتويج بالثلاثةي التاريخية للنادي الأهلي.