تعرف علي سبب غياب مروان محسن عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالدوري

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 10:26 ص
مروان محسن
مروان محسن
كشف الدكتور محمد وفائي طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن مروان محسن سوف يغيب عن موقعة الفريق الأحمر مع مصر المقاصة المقرر لها الأحد المقبل في إفتتاحية مسابقة الدوري.

وقال محمد وفائي في تصريحات تليفزيونية: "مروان محسن يعاني من إصابة على مستوى الركبة، وبالتحديد خشونة كبيرة، وهي أحد أسباب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "اخترنا التوقيت الحالي من أجل إراحة مروان محسن وعلاجه من آلام الركبة..لن يكون حاضراًخلال مواجهة مصر المقاصة في أولى جولات الدوري المصري.

وأوضح: "مروان محسن دائم التواجد في عيادة النادي، وتحمل الكثير خلال الفترة الماضية؛ خوفا من الابتعاد عن الفريق أثناء خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا".

فيما رفض جيرالدو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء وتمسك بالحصول على قيمة الثلاث سنوات المتبقية في عقده والبالغة 40 مليون جنيه.

وتبذل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محاولات مضنية لإقناع اللاعب بالموافقة على أحد العروض التي وصلته لكن اللاعب يصر على البقاء من أجل الحصول على عقده كاملًا رغم أنه لم يقدم أي إضافة للفريق خلال الفترة الماضية سواء في عهد المدير الفني السابق للفريق السويسري رينيه فايلر ، أو مع الحالي بيتسو موسيماني.