الكاف منحنا العدالة.. ردود أفعال نهضة بركان والصحف المغربية بعد نقل السوبر الأفريقي إلى قطر

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 04:39 م
كتب: أحمد أشرف
نادي نهضة بركان
نادي نهضة بركان
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان بطل الكونفدرالية في قطر بدلا من مصر.

وكان "الكاف" قد قرر إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الفريقين في القاهرة على ملعب بطل دوري أبطال أفريقيا، إلا أن ضغط النادي المغربي جعل الكاف يتراجع عن قراره ويستقر على إقامة المباراة في قطر.

وكان "الكاف" قد وقع عقودا من قبل مع الاتحاد القطري على إقامة السوبر الأفريقي في الدوحة 3 أعوام متتالية، وكانت الأراضي القطرية قد استضافت المباراة في النسختين السابقتين.

وعقب قرار الكاف، أبدى فوزي لقجع نائب رئيس الكاف ورئيس الاتحاد المغربي ورئيس نهضة بركان، سعادته بهذا القرار مؤكدا على أن الفريق المغربي كان يبحث عن العدالة فقط، مؤكدا على أن إقامة المباراة في ملعب محايد كان أمرا في غاية الأهمية.

وعلّقت الصحافة المغربية على هذا القرار، حيث عنونت صحيفة "المنتخب" قائلة " رسميا.. الكاف يعلن إقامة السوبر الأفريقي في قطر"، كما نشر موقع le 360 المغربي " تعرف على مكان إقامة السوبر الأفريقي بين بركان والأهلي"، أما صحيفة هسبورت فعنونت "الكاف ينتصر لبركان ويعلن نقل السوبر إلى قطر".

ونشر موقع البطولة المغربي خبر بعنوان "الكاف يعلن إقامة السوبر الأفريقي في قطر".